Tajawal


لهواة خسارة المال في شيء مميز، عليكم تجربة مذاق آيس كريم من نوع “الثلاث توائم”.

حيث أتي هذا النوع من الأيس كريم في المرتبة الثالثة بقائمة أغلى الحلويات في العالم، والتي تضم الكثير من أنواع الحلوى، ويعتبر الأول بقائمة أغلى أنواع الآيس كريم على الإطلاق، حيث يبلغ سعره 60 ألف دولار، بينما إذا حصلت على قطعة ثانية منه يتحصل على خصم 40%!

ولا تعتبر تكلفة آيس كريم “الثلاث توائم” -أو آيس كريم “عباد الشمس” كما يطلق عليه البعض- مجرد ثمن للماركة العالمية فقط، ولكن لما وراء التصنيع.

حيث يصنع هذا النوع من الآيس كريم من النبيذ النادر جدا المعتق، وهو أغلى المكونات التي تضاف إليه، بخلاف الموز الذي يتكلف ثمنه 3 آلاف و333 دولار، وأخيرا يقدم هذا النوع من الآيس كريم مع ملعقة أثرية مصنوعة عام 1850.

ولم يعرف أحد السبب وراء ضرورة تقديم الآيس كريم مع الملعقة الأثرية، ولكن الأمر كله يدور حول المذاق، ولا يستطيع أحد أن يصف هذا المذاق سوى من تذوقوه بالفعل، وهم بالتأكيد قليلون جدا بالنظر إلى سعر الآيس كريم.

خدمة 5 نجوم

والسعر العالي لهذا المنتج، لا يتوقف على المذاق فقط، بل يشمل أيضا خدمة 5 نجوم تقدم لك منذ قيامك بطلب الآيس كريم من الشركة المنتجة له حتى تتسلمه باليد.

ومهما كان مكانك في العالم، فمجرد طلبك للآيس كريم، سوف يطير إليك طلبك من أعلى قمة جبل كليمنجارو، حيث يقع مقر الشركة المنتجة لهذا الصنف من الآيس كريم، والتي تجمع مكونات منتجها من جميع أنحاء العالم، والتي تشمل زبدة الفول السوداني والفاكهة المغطاة بالثلج، والجليد الطبيعي الذي يدخل في التصنيع.

كما يمكنك الحصول على الآيس كريم بشكل مباشر إذا حالفك الحظ وسافرت إلى تانزانيا، حيث ستجده يقدم في المطاعم الحاصلة على تقييم الـ5 نجوم، وإذا كان معك شخص مميز وتود أن تشاركه هذه اللحظات المميزة وتقدم له واحدة من هذا النوع، فسوف تحصل عليها بسعر 25 ألف دولار، أي بخصم 40%.