Tajawal


قدمت ماجي فرح توقعات الأبراج لعام 2018 على قناتها الخاصة على اليوتيوب والتي تعتبر أول وسيلة تواصل لها مع جمهورها عبر الشبكات الاجتماعية.

وظلت ماجي تخشى كثيرا من أن تتوسع في تواصلها مع الجمهور عبر السوشيال ميديا، لذا فضلت فتح قناة على اليوتيوب حتى تقلل عملية التواصل قدر الإمكان حتى تتجنب أي توجيهات إعلامية أو حذف أو تعديل في توقعاتها للأبراج، لذا فضلت أن تكون وسيلتها مباشرة للجمهور دون رقابة.

ودعت ماجي جمهورها لعدم أخذ الاستماع لأي توقعات تنسب إليها عبر الإنترنت، خاصة وأنها صادفت العديد من المقالات التي كتبت على الإنترنت عن توقعات الأبراج ونسبت لها، بالرغم من أنها لم تكن قد أعلنت عن توقعاتها لأبراج عام 2018 بعد.

وفيما يلي توقعات الأبراج لعام 2018 مرفق معها فيديوهات ماجي فرح:

برج الحمل

سوف تتخلص من معاناة 7 سنين كان فيهم أورانوس في برجك، وفي يوم 16 مايو سيترك أورانوس برجك نهائياً وانتظر الأحداث الجيدة، وستقبل على تغيرات مالية كبيرة، هناك كثير من العروض المغرية والسفريات المغرية وعودة لعلاقة قديمة في الحياة، أو نشوب علاقة عاطفية جديدة أو صداقة كبيرة، وبين الصيف والخريف علاقة جديدة.

برج الثور

أنت على موعد مع التجديد، ستمر بتجديد جذري، سنتيور يكافئ من يقوم بأعمال جيدة، ويعاقب من يقوم بأعمال سيئة، والمعاكسات تبدأ من أكتوبر وسوف تعرقل لك بعض الأمور. الذي ستمر به هذا العام لن تنساه في حياتك وسوف يعلمك ان تقوم بحسن الإدارة، أورانوس داخل برجك وسوف يستمر لمدة 7 سنوات، وسيشكل مفترق طريق، وستمر بفترة دقيقة ومثقلة بالمفاجآت والانقلابات غير المنتظرة، ويحذرك الفلك من انفصال عاطفي إذا كانت حياتك الزوجية غير مستقرة وسوف يحدث هذا في شهر سبتمبر.

برج الجوزاء

تخلصت من أربع سنين من اندماج ستيور مع برجك أنت والعذراء والحوت والقوس، وجعلتك تتأرجح وخاصة على الصعيد الصحي، والسنة انفراج بالإجمال، وتتميز حظوظك كلما اقتربت من شهر مارس، بين مايو ونوفمبر سوف تتحرر من الضغوط المادية. كما أنه سوف تتلقى عرضا في فصل صيف وربما تلتقي بتوأم روحك وسط ظروف غير عادية.

برج السرطان

جوبيتير سيمر على برجك كما مر على برج العقرب وستنتهي التنافرات التي عانيت منها من مارس 2017، وسوف تنتهي من التزام أزعجك كثيراً في نصف مايو، وربما تنتهي من العزوبية، الفترة الأفضل عاطفياً تقع بين سبتمبر وديسمبر، وربما يصادف سفر أو موعد جيد لك.

برج الأسد

سنة 2018 صعبة وبها تغير كلي وجذري وعليك معرفة متى تختار الوقت لعمل كل شيء، وعليك الحذر بداية من مايو إلى نوفمبر، هناك الكثير من الضغوط التي سوف تضطرك لاتخاذ قرارات صعبة، وعليك تحري الدقة، تحن إلى الماضي وهناك ذكريات تعود لتطفو على السطح، وفي نوفمبر تنقلب كل الأمور لمصلحتك، وآخر السنة أفضل من منتصفها، وعليك أن تكون متحفظ وتفكر مرتين في كل شيء هذه السنة.

برج العذراء

السنة ممتاز لبرج العذراء أخيراً انفراج بعد معاناة عامين ونصف، عمل جديد وحياة جديدة وينفرج الطريق كلما اقتربنا على شهر مايو هناك أمر سيخرج للعلن بعد فترة من إخفائه، توقع مشاريع مذهلة وأمور مهمة. ولكن انتبه من شهر سبتمبر هناك تراجع بسيط وقرارات، الربيع واعد والصيف مزهر، في أكتوبر أو يونيو ربما يتغير مصيرك العاطفي والمالي.

برج الميزان

هذه سنة هناك تغيرات كبيرة سوف تفاجئك ولن تتوقع ما سيحدث في حياتك، وسوف تتخطى مراحل صعبة كثيراً وبها الكثير من الجمود، والآن ستتحرر من مشيئة الآخرين، أنت مقبل على خيارات جديدة كلياً، وتنعم بالطاقة بداية من شهر مايو حتى نوفمبر، ولكن خذ حذرك من نصف مارس إلى نصف مايو، ويمكن تعقد صداقة مدهشة. مولود الحوت يشكل حظاً بالميزان، والارتباط نسبة قليلة جداً هذه لسنة.

برج العقرب

جوبيتير برج الحظ دخل برجك في آواخر سنة 2017 وسيبقى في برجك حتى آواخر عام 2018، وسيجلب لك الكثير من الحظ، ستبدأ في عمل جديد وتتحرر من شيء أثار لك المتاعب، ولكن انتبه من مايو لأنك ستواجه بعض المتناقضات ولأنه يمكن أن تفرض عليك بعض التنازلات، وتستمر هذه الفترة حتى تشرين الثاني، ستحقق أرباح مالية، وكثير من مواليد العقرب يحتلون مراكز طوال السنة، ومفاجآت كثيرة على الصعيد العائلي،

برج الجدي

كوكب ستيوارت في برجك، وتنسجم معه وجوبيتير برج العقرب موجود ببرج العقرب، ستتخلص من الأزمات بداية من شهر مايو، ستتخلى عن عادات قديمة ويمكن أن توقع عقد مهم هذه السنة، وفي نهاية السنة ستتولى مهمة أو منصب مهم، آخر 4 شهور في السنة سيزيد حبك وشغفك لشخص معين.

برج الدلو

عندك سنة مليئة بالانقلابات والتناقضات، وخاصة بين مايو وسبتمبر، في هذه الفترة ربما تقع تحت طائلة أحد المحتالين، وأصحاب النوايا السيئة يحيطون بك، الشهرين الأخيرين من السنة إيجابيين جداً جداً، وهناك فرص للسفر وتغيير إقامتك، وربما تحصل على ترقية، في شهر مارس ستمر بحدث سعيد، في يوليو ربما تنفصل عن حبيب.

برج القوس

من أكثر المحظوظين هذه السنة وتكاد تخلو سنتك من التناقضات، تستعد لمشاريع مهمة هذه السنة، تتفوق في أعمالك وتتحالف مع جهات قوية وفصل الربيع حاسم، واحترس من الفضائح لديك علاقة سرية هذه السنة، لا تفصح عن مشاريعك وتحلى بالكتمان، ونصيحة الفلك لك أن تتفائل بسنتك وستكون سنة جيدة.

برج الحوت

أنت أكثر المحظوظين هذه السنة، بعد سنوات من المعاناة والشدائد وبعد ترك العمل والتقاعد الذي مر به كثير من مواليد الحوت، هذه السنة هناك 4 كواكب تتحد لإسعادك، كل ما تقدمت نهاية السنة تحظى بالكثير من المميزات، وتتحرر من عقد كثيرة وتبدأ في عمل خلاق، وخبر سعيد في الوضع العاطفي والعائلي.