نجمات هوليود يلحقن بلقب “أم” بعد الأربعين! رغم الأضواء والشهرة كانوا يتألمون عشرات السنوات بدون سماع كلمة “ماما”.

عندما وقعت عيني على هذا التقرير المنشور بموقع (BrightSide) تذكرت الرقيقة شادية التي رحلت عن عالمنا قبل أيام، وشوقها الكبير لتصبح أما وأن تسمع هذه الكلمة، حتى أنها كانت عندما يخبرها الطبيب بأنها أخيرا ظفرت بحمل بعد فترات العلاج الطويلة كانت تلزم البيت ولا تكاد تتحرك من مكانها بهدف الحفاظ على الحمل، ولكن الحياة لم تساعدها في تحقيق حلمها ولو لمرة واحدة، ولم يكتف الناس بهذا القدر من العذاب ولكنهم كانوا يلاحقونها بشائعات حول إجهاضها الحمل مرات متكررة عن عمد جريا وراء الأعمال الفنية والمجد الفني!

هنا قصص لـ10 من أشهر نجمات هوليود، من بينهن من أجرت 6 محاولات حقن مجهري فاشلة، وأخرى أنجبت في آخر فرصة لها قبل انقطاع الطمث، قصص مؤثرة تحكيها نجمات هوليود عن حرمانهن من مشاعر الأمومة لفترات طويلة و محاولاتهن العديدة لكي ينضموا إلى عالم الأمهات.

سوزان ساراندون

أنجبت سوزان 3 أطفال في عمر 39 و42 و45! ولم تكن سوزان تمنع الحمل بإرادة منها ولم تتناول حبوب منع الحمل على الإطلاق، ولكن الأطباء شخصوها على أنها تعاني من العقم وقد عولج الآمر من تلقاء نفسه وتفاجأت بالحمل في هي في الـ39 من العمر لأول مرة، والآن وقد بلغت 71 عاما، تأكد لكل المحيطين بها أن أفضل ما حدث لها هو أبنائها الثلاثة.

جينيفر لوبيز

رغبت جينفير لوبيز كثيرا ًفي الحصول على الأطفال، ولكن الطبيعة لم تسمح لها بذلك، فظلت تجرب الكثير من الأدوية والعلاجات حتى ذهبت للحقن المهجري، وفشلت أول تجاربها مع الحقن المهجري وتخصيب الأجنة في المعمل، ولكن نجح الأمر في المرة الثانية وأنجبت توأم بالرغم من تقدمها في العمر.

كيلي بريستون

كيلي بريستون هي زوجة نجم هوليود الشهير جون ترافولتا. حملت في سن 47 عاما، وكان طفلها الذي أسمته “بنيامين” بمثابة تعويض من السماء لها ولزوجها بعد المأساة الرهيبة التي حلت بعائلة ترافولتا، بعدما فقدا ابنهما “جيت” وهو في السادسة عشرة من عمره في حادث مأساوي.

سيلين ديون

بعد 6 محاولات حقن مجهري وخوض العديد من التجارب المخبرية في المعامل، استطاعت المطربة الشهيرة سلين ديون إنجاب ابنها الأول “رينيه” في عمر 33 عام والتؤام “إدي” و”نيلسون” في عمر 42، لتحقق بذلك واحدا من أكبر أحلامها الذي ظل مستعصيا عليها لسنوات عدة.

هالي بيري

تقول هالي أنها لم تتوقع أن تنجح محاولاتها لتصبح أم، إلا أن المفاجأة أنها حملت بالفعل وهي في سن الـ41 عاما، ثم رزقت بطفل ثاني في سن 47 عاما، وتقول عن هذه المفاجأة: كنت على وشك انقطاع الطمث ولكن حظي الجيد لم يشأ أن يحرمني من الأطفال، ونعمة الأمومة.

سلمى حايك

عانت سلمى كثيرا ًلتصبح أما، ولم يستطع الطب مساعدتها إلا في عمر الـ41 عاما. وتقول حول قصتها مع الحمل: عانيت في الحمل كثيراً واكتسبت وزنا زائدا، ولكني الآن وبعد أن أصبحت ابنتي بعمر 10 سنوات فأنا أقدر كل يوم معنى الأمومة أكثر وأفهم كيف أتعامل مع ابنتي.

مدونا

أنجبت مدونا ملكة البوب الأمريكية طفلها الأول لورديس في عمر 36 عام، وروكو في عمر 41 عام بالإضافة إلى 4 أبناء تبنتهم من أفريقيا، وتقول عن تجربتها مع الأمومة: قبل أن أصبح أما كنت أنانية جداً.

ماريا كاري

ضغط الدم ومرض السكري منعوها من أن تكون أما. ولكن حلمها تحقق بعد معاناة طويلة في عمر الـ41، إلا أن حظها السيء لم يتكرها تهنأ كثيرا، فقد تزامن حملها مع إعلان طلاقها عن زوجها السابق ووالد طفلها نيك كانون.

المصدر: BrightSide