Tajawal


منذ طرح أغنية “يا أجمل عيون” للنجم عمرو دياب، والتي ييقول فيها “والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت”، والكثير من التساؤلات بدأت تنهال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بين جمهوره، الذين ينتظرون بشغف كل جديد عن نجمهم المحبوب.

الشائعات التي طاردت دياب في الفترة الأخيرة، وقصة زواجه أو بالأحرى ارتباطه بالممثلة دينا الشربيني جعلت البعض يربط بين الأغنية وبين دينا، لأن دينا مواليد 17 مارس، وهو اليوم الواقع في نطاق برج الحوت فعلا.

المفاجأة هو ما كشفه مصدر فنى رفيع، من أن الشاعر السعودى تركى آل الشيخ الذى كتب كلمات الأغنية يرتبط أيضا بعلاقة عاطفية بالفنانة آمال ماهر، وأنه كتب كلماتها للتغزل بها لاسيما وأنها من مواليد برج الحوت أيضا، وربما تصادف ذلك مع هوى الهضبة عمرو دياب في غنائه لنفس البرج لارتباطه بالفنانة دينا الشربيني.

والشاعر السعودي تربطه علاقة جيدة بآمال ماهر وكتب لها عدة أغاني حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي منها دويتو مع الفنان راشد الماجد بعنوان “لو كان بخاطري” من ألحان عمرو مصطفى، وأغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس بعنوان “اعترف” ألحان خالد عز.

وأشار مصدر أنه كانت هناك مفاوضات تجري بين كل من الفنان عمرو دياب وآمال ماهر لتقديم دويتو غنائي جديد بينهما.

وفي حالة الاتفاق قد يقدما معا أكثر من أغنية، والمرجح أن يكونا من كلمات تركي آل الشيخ، وأن يلحن عمرو دياب إحداهما وأن يلحن الأغنية الأخرى عمرو مصطفى.

الجدل استمر أيضا عندما كشف الملحن عمرو مصطفى أن أغنية “أجمل عيون” التي لحنها وطرحها عمرو دياب في ألبومه الجديد “معدي الناس”، أعجبته هو أولا، ثم عرضها على دياب فضمها للألبوم، وتابع: “الأغنية نجحت لأنها صادقة”.

وأضاف مصطفى “لقد أهديت الأغنية لزوجتي لكونها برج الحوت أيضا”، مؤكدا أنه لحنها وسعد بها لأن زوجته تنتمي لبرج الحوت واصفًا إياها بشريكة عمره التي تقف وراء نجاحه.